top of page
  • marwabegroup

الحل للحصول على بطن مشدود

يُعد شفط دهون البطن إجراءً جراحيًا يهدف إلى إزالة الدهون الزائدة من منطقة البطن، بهدف الحصول على بطن مشدود وأكثر تحديدًا. يُنبغي ملاحظة أن شفط دهون البطن لا يعد حلاً لخسارة الوزن أو علاج السمنة.


تُعد عملية شفط دهون البطن من العمليات التي تمنح نتائجاً طويلة الأمد، شريطة الحفاظ على الوزن بعد العملية.

بعض المعلومات الهامة حول عملية شفط دهون البطن:


  1. قد لا تحدث ترهلات في الجلد بعد العملية إذا كان لديك جلد مرن بما يكفي للتكيف مع التغيير.

  2. لا تعالج عملية شفط دهون البطن السيلوليت أو علامات التمدد.

  3. يجب أن تكون في صحة جيدة لتكون مؤهلًا للجراحة، وعدم تعاني من بعض الحالات مثل التجلطات الدموية أو مرض الشريان التاجي أو السكري أو اضطرابات جهاز المناعة.


هل تناسبك عملية الشفط؟

قبل التحدث عن سعر عملية شفط الدهون من البطن، يجب أن تعرف ما إذا كنت مناسبًا لهذه العملية أم لا.


خلال الاستشارة الأولية مع جراح التجميل، سيقوم بتقييم حالتك لتحديد ما إذا كنت مؤهلاً للعملية أم لا، من خلال طرح بعض الأسئلة وإجراء بعض الفحوصات. بعض شروط عملية شفط دهون البطن تشمل:


  1. البالغين الذين لا يعانون من السمنة المفرطة، ولديهم وزن متوسط أو أعلى قليلاً من المتوسط.

  2. وجود جيوب من الدهون في منطقة البطن والتي لا تستجيب للتمارين الرياضية والأنظمة الغذائية.

  3. عدم التدخين، ووجود توقعات واقعية حول نتيجة العملية.


تتأثر تكلفة شفط دهون البطن بعدة عوامل، مثل المنطقة الجغرافية، وسمعة وخبرة الجراح، وتقنية الشفط المستخدمة، وكمية الدهون المراد إزالتها، والتكاليف الإضافية مثل التحاليل والفحوصات اللازمة.


باختصار، يُعد سعر عملية الشفط متأثرًا بعدة عوامل، ويُوصى بمراجعة الجراح المختص للحصول على تقدير دقيق لتكلفة العملية بناءً على حالتك الشخصية.

0 views0 comments

Recent Posts

See All

طرق طبيعية لعلاج الترهلات

يتمتع الجلد بمرونة تجعله يتمدد وينكمش بسهولة، ولكن عندما يفقد هذه الخاصية يصبح مترهلاً. الأسباب الشائعة لترهل الجلد تشمل: فقدان الوزن السريع: فقدان الوزن بسرعة قد يجعل الجلد غير قادر على التكيف مع الت

تعرف على عمليات ازالة الدهون

شفط الدهون هو إجراء جراحي تجميلي يُستخدم لإزالة دهون البطن العنيدة التي لا تستجيب للأنظمة الغذائية أو ممارسة التمارين الرياضية. تُجرى هذه العملية لإزالة الدهون المتراكمة في مناطق البطن السفلية أو العل

أسباب تراكم الدهون

بما أننا نناقش تكلفة نحت البطن، دعونا نلقي نظرة أولاً على أسباب تراكم الدهون في البطن: الأكل الزائد: تناول الطعام الذي يحتوي على سعرات حرارية زائدة، مثل الوجبات السريعة والحلويات، يمكن أن يؤدي إلى زيا

bottom of page